الخميس، 10 مارس 2011

صور جون سينا 2011 - john cena

صور جون سينا 2011 ,  john cena






صور جون سينا 2011 ,  john cena


صور جون سينا 2011 ,  john cena

صور جون سينا 2011 ,  john cena


دشن أمير منطقة مكة المكرمة صور جون سينا 2011 خالد الفيصل أمس المشروع الذي قدمته إدارة تعليم جدة "وطننا بيتنا.. فلنحافظ عليه"، والذي يهدف إلى تعميق الولاء والانتماء لولاة الأمر، وترسيخ الفكر الوسطي في المجتمع التعليمي، وتعزيز المسؤولية الفردية في المحافظة على أمن الوطن ومدخراته، إضافة إلى تحصين البيئة التعليمية من الانحرافات الفكرية ومعالجتها، وكذلك ترسيخ التلاحم الوطني بين أبناء المجتمع.
جاء ذلك خلال استقباله أمس لمدير عام صور جون سينا 2011 والتعليم (بنين) بجدة عبدالله الثقفي يرافقه عدد من الطلاب.
واطلع الأمير خالد الفيصل، على عرض لمحكّمات صور جون سينا 2011 ومنها صور جون سينا 2011 الدين والنفس والمال وحفظ العقل والعرض، كما اشتمل العرض على تعريف بقيم البرنامج التي اشتملت على الوطنية والانتماء والعدل صور جون سينا 2011 والتلاحم والحوار والأخوة والإيجابية.
وأكد العرض أن المستفيدين من هذا المشروع منسوبو التربية والتعليم، من طلاب صور جون سينا 2011 وإداريين والمجتمع المحيط به، مبينا أن البرنامج سيقيم عددا من الأنشطة والفعاليات منها المعرض الفني صور جون سينا 2011 مستوى الإدارة، وإنشاء صفحة على الفيس بوك واستخدام رسائل الـ sms، إضافة إلى إقامة ورش تدريبية لتنمية صور جون سينا 2011 الطلاب السلوكية والفكرية، وبحث علمي عن "مخاطر التوجهات الفكرية التضليلية للمواقع الإلكترونية صور جون سينا 2011 الفضائية".
وألقى أحد الطلاب كلمة نيابة عن زملائه عبر فيها عن اعتزاز كل قيادات وطلاب ومعلمي التعليم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، سالما معافى إلى أرض الوطن، وانحيازهم صور جون سينا 2011 خدمة الوطن والدفاع عنه ضد كل صاحب فكر ضال.
من ناحية أخرى، استقبل الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس، عددا من أعيان وأهالي مكة الذين قدموا للسلام عليه، وتقديم التهنئة بمناسبة وصول خادم الحرمين الشريفين إلى أرض صور جون سينا 2011 سالماً، حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالعزيز الخضيري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق