الجمعة، 4 مارس 2011

شرح موقع اعانة العاطلين عن العمل لايفوتك

شرح موقع اعانة العاطلين عن العمل  لايفوتك






عوقب لاعب أثار جدلا موقع اعانة العاطلين عن العمل حين ركل بومة مصابة أثناء مباراة في الدوري الكولومبي لكرة القدم، بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية أول من أمس. وقضت رابطة الدوري بأن مدافع نادي بيريرا، لويس مورينو استفز الجمهور الأحد الماضي بركل الطائر الذي يعد تعويذة لمشجعي فريق اتليتيكو جونيور صاحب الأرض.
وقالت لجنة الانضباط في رابطة الدوري "توصلت اللجنة من خلال موقع اعانة العاطلين عن العمل الإعلام إلى أن لويس مورينو قام موقع اعانة العاطلين عن العمل سيىء ضد طائر في مباراة اتليتيكو جونيورموقع اعانة العاطلين عن العمل  ".
وأضافت "هذا موقع اعانة العاطلين عن العمل يمثل رمزا لجمهور الفريق صاحب الأرض وبالنظر موقع اعانة العاطلين عن العمل هذا الاعتداء في ملعبهم وأمام أنظارهم، فإن هذا العمل يعتبر استفزازاً".
وحكم على مورينو أيضا بغرامة قدرها مليون و70200 بيسو (650 دولارا) إضافة لعقوبة الإيقاف.
موقع اعانة العاطلين عن العمل البومة في إحدى العيادات البيطرية التي موقع اعانة العاطلين عن العمل إليها بعد الحادث. ووقع الحادث في الدقيقة 74 من المباراة بعدما أصابت الكرة البومة ودفعت الحكم موقع اعانة العاطلين عن العمل اللعب. وركل مورينو الذي بدا مستاء من توقف المباراة وفريقه متأخر1-2 البومة بعيدا نحو خط التماس لكن الحكم لم يتخذ ضده أي إجراء.
وأثار ذلك جمهور اتليتيكو موقع اعانة العاطلين عن العمل وجماعات مدافعة عن حقوق الحيوان وسبب صدمة لآلاف المشجعين الذين تابعوا ذلك عبر التلفزيون.
ووفرت الشرطة الحماية موقع اعانة العاطلين عن العمل وهو يغادر الملعب، كما قدم اللاعب اعتذاره وقال إنه تلقى اتصالات تهديد بعد المباراة.

موقع اعانة العاطلين عن العمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق