الجمعة، 4 مارس، 2011

رسائل حب قوية جديدة 2011 - رسائل حب قويه 2011

رسائل حب قوية  جديدة 2011 - رسائل حب قويه 2011

ربما جال في رسائل حب قوية  عصام شرف، وهو يحاضر في طلابه بجامعة الملك سعود في الرياض عن الهندسة المدنية، قبل عقد ونصف، أنه سيحمل حقيبة وزارية في بلاده ترتبط بتخصصه، إلا أن ثورة 25 يناير لا تزال تقدم المفاجآت، بعد أن بات شرف المهندس الأول للسياسة المصرية.
رئيس الحكومة الجديد، رسائل حب قوية  عينه المجلس العسكري أمس، ودعاه شباب الثورة إلى أداء اليمين في ميدان التحرير، عمل في جامعة الملك سعود في الرياض أستاذا في الهندسة المدنية من عام 1990 حتى 1994 حين انتهت فترة إعارته، قبل أن يقدم طلب تمديد لمدة عامـين. وشغـل شـرف منصب رسائل حب قوية  النقل والمواصلات في حكومـة أحمد نظيف حتى ديسـمبر 2005.

يحظى رئيس مجلس الوزراء المصري رسائل حب قوية  عصام شرف، بقبول عام لدى غالبية قوى المجتمع المصري، نظرا لامتلاكه وجهة نظر محددة في إدارة البلاد، قائمة على رسائل حب قوية  علمي واضح المعالم. وشرف الذي شغل منصب وزير النقل والمواصلات في حكومة أحمد نظيف في الفترة من يوليو 2004 حتى ديسمبر 2005، هو أستاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة، وحاصل على الماجستير والدكتوراه من أميركا، وحاز جائزة الدولة رسائل حب قوية  ثلاث مرات. ودعاه شباب ثورة 25 يناير إلى أداء اليمين في ميدان التحرير.
أسس شرف جمعية "عصر العلم" في عام 2008، وبدأ رسائل حب قوية  الفعلي بعد أن افتتحها العالم المصري الحائز علي جائزة نوبل الدكتور أحمد زويل بمكتبة الإسكندرية، وهو رئيسها الفخري. رسائل حب قوية  الجمعية فى عضويتها الشرفية مدير مركز أبحاث الفضاء فى جامعة بوسطن الأميركية الدكتور فاروق الباز، بالاضافة إلى نخبة من العلماء المصريين.
ويُرجع كثير من المتابعين للشأن العام أسباب رسائل حب قوية  شرف لمنصبه في وزارة النقل، إلى تصديه لمحاولات كشف فساد حول طمس حقيقة اصطدام العبارة "السلام" بسفينة بترول قبرصية في السويس، عندما أراد رجل الأعمال المقرب من النظام السابق ممدوح إسماعيل مالك العبارة "السلام 98 " التي غرقت فى رسائل حب قوية  2006 وراح ضحيتها 1033 مواطنا مصريا وسعوديا، أن يغير دفة التحقيقات حتى يهرب من التعويض ويحمل السفينة القبرصية التعويض. يُنسب إلى شرف قوله "إن أمن مصر القومى مرتبط بعلاقاتها الطيبة مع دول أفريقيا، وهذه العلاقات لن تتحقق بالزيارات والنوايا الطيبة لكن بالمصالح المشتركة، وضرورة وجود خطة تشمل ربط مصر بأفريقيا عبر الطرق وخطوط السكك الحديدية ونهر النيل". ويعتبر "أن قناة السويس لا يمكن التعامل معها باعتبارها مجرد ممر ملاحي فقط، بل لا بد من وجود أنشطة لوجستية حول القناة. ويتمسك شرف برفض التعامل مع إسرائيل، ويقدم مبرراته لذلك بالقول "أنا لست من مؤيدي التعاون مع إسرائيل والقضية ليست أنه كان بيننا وبينهم حروب لكن القضية متمثلة في شعب فلسطيني مسجون، وبيننا خلافات جذرية معهم".
وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر قد استجاب أمس رسائل حب قوية  رئيسي من مطالب "شباب ثورة 25 يناير" بقبوله استقالة رئيس الوزراء أحمد شفيق وتكليف مرشحهم عصام رسائل حب قوية  بتأليف حكومة جديدة. وتعليقا على القرار قال شادي الغزالي حرب، أحد قيادات "ائتلاف شباب الثورة" الذي يضم ممثلي أحزاب ومجموعات شبابية متنوعة شاركت في الدعوة إلى الانتفاضة المصرية، "الحمد لله، نحن سعداء، هذا القرار رسائل حب قوية  لمطلب الثورة". وأضاف "طرحنا اسم عصام شرف لخلافة شفيق خلال لقاء الأحد الماضي مع المجلس الأعلى للقوات رسائل حب قوية  ، وكان اختيارنا له على أساس أنه رجل تكنوقراط وفي منتهى النزاهة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق