الثلاثاء، 8 مارس، 2011

اهداف برشلونة وارسنال 2011 - اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة

اهداف برشلونة وارسنال 2011 - اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة 3 - 1





ستواجه الولايات اهداف برشلونة وارسنال 2011 غريمتها كندا في افتتاح منافسات الكأس الذهبية لكرة القدم بينما ستبدأ المكسيك مشوار الدفاع عن اللقب في مباراة مثيرة امام السلفادور.

وستقام البطولة التي ينظمها اتحاد اهداف برشلونة وارسنال 2011 الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في الفترة من الخامس الى الخامس والعشرين من يونيو حزيران اهداف برشلونة وارسنال 2011 مشاركة 12 فريقا مقسمة على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة اربع فرق.

وأوقعت القرعة المكسيك الفائزة باللقب اهداف برشلونة وارسنال 2011 مرات في المجموعة الاولى الصعبة التي تضم السلفادور وكوستاريكا وكوبا.

ومن المتوقع ان تجتذب المباراة الافتتاحية اهداف برشلونة وارسنال 2011 امام السلفادور التي ستقام في الخامس من يونيو عددا كبيرا من الجماهير في استاد دالاس كاوبويز الذي يسع لمئة الف متفرج والواقع في ارلينجتون والمشيد على احد طراز.

وتعد هندوراس التي تأهلت الى كأس العالم ر افريقيا الشهر الماضي المرشح الابرز لصدارة المجموعة الثانية حيث ستلعب الى جانب جواتيمالا وجاميكا وجرينادا.

ولن تواجه الولايات المتحدة مستضيفة البطولة تحت قيادة مدربها بوب برادلي الفائزة باللقب اربع مرات مشكلات كثيرة في المجموعة الثالثة السهلة نسبيا والتي تضم كندا وبنما وجواديلوب.

وستواجه الولايات المتحدة غريمتها كندا على استاد فورد فيلد في ديترويت في السابع من يونيو المقبل.

وستبلغ البطولة التي ستقام على 13 استادا في 11 اهداف برشلونة وارسنال 2011 عبر الولايات المتحدة ذروتها في النهائي الذي سيقام في 25 يونيو على استاد روز باول في باسادينا اهداف برشلونة وارسنال 2011 كاليفورنيا.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق