السبت، 5 مارس 2011

كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 لايفوتك - Champions League final 2011

كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011





Champions League final 2011



Champions League final 2011
أكد المتحدث الرسمي كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 وزارة العمل حطاب بن صالح العنزي بأن القرار الملكي القاضي بصرف إعانة للعاطلين عن العمل يشمل الذكور والإناث دون أي استثناء حسب ما ورد في الأمر السامي الكريم.
مبيناً في حديثه ل «الرياض» أن القرار لم يستثن احد سواء كانت امرأة متزوجة أو خريجة عاطلة عن العمل، مؤكدا في الوقت نفسه بأن القرار واضح وصريح ولم يستثن كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 السعودية، موضحاً اتخاذ نفس الخطوات التي تتخذ في حق الشباب العاطلين عن العمل. وأضاف العنزي بأنه نظراً لحالة الازدحام الكبيرة التي تشهدها بعض مكاتب العمل بغرض تقديم الطلبات للحصول على إعانة الباحثين عن عمل، فإن كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 العمل تود أن توضح أن مكاتب العمل في المملكة ليست مخوّلة بتلقي الطلبات الخاصة بالإعانة.
وناشد المتحدث الرسمي باسم الوزارة كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 عدم التزاحم على مكاتب العمل، حيث إن التقديم على الإعانة سيكون آلياً من خلال موقع إلكتروني سيتم إطلاقة خلال أسبوعين من الآن كما أكد على ذلك وزير العمل، ومضيفاً أن موقع الوزارة الحالي لن يستقبل هذه كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 ، وإنما سيكون هناك موقع خاص سيتم إطلاقه قريباً، يتم من خلاله التسجيل وتلقي طلبات إعانة كرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 عن العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق