الخميس، 3 مارس، 2011

رسائل عيد الفطر 2011 رووعه - مسجات عيد الفطر 2011


كشفت تقارير رسائل عيد الفطر 2011 في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس أمس، اقتراب المدرب الأرجنتيني مارسيللو بييلسا "55 عاماً" من تدريب رسائل عيد الفطر 2011 السعودي الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، بعد أن فضل الأخير العرض المقدم إليه من اتحاد الكرة السعودي على عدد كبير من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة منذ استقالته من تدريب المنتخب التشيلي - على حد ذكر التقارير الصحفية.
وأوضحت التقارير أيضا أن رسائل عيد الفطر 2011 السعودي الذي تلقاه المدرب الأرجنتيني الملقب بـ"المجنون" هو الأعلى مادياً من بين العروض الأخرى، كاشفة أنه وصل إلى خمسة ملايين دولار في السنة الواحدة دون أن تكشف أو تشير إلى مدة العقد أو أية تفاصيل أخرى.
وأشارت التقارير الأرجنتينية رسائل عيد الفطر 2011 إلى أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يعمل على تطوير وتغيير البرامج الرياضية بعد توليه المهمة الجديدة خلفاً للأمير سلطان بن فهد، وأنه يسعى إلى إعادة المنتخب السعودي للواجهة عن طريق الاستعانة بمدرب كبير في رسائل عيد الفطر 2011 الأرجنتيني الشهير بييلسا.
وأكدت التقارير أن من أبرز منافسي رسائل عيد الفطر 2011 السعودي على بييلسا، المنتخب القطري الأول الذي قدم له عرضاً يصل إلى أربعة ملايين دولار للسنة.
يذكر أن الاتحاد القطري تعاقد أخيراً مع رسائل عيد الفطر 2011 الأهلي السعودي السابق الصربي ميلوفان رايفتش.
كما يدخل على خط المنافسة لخطف رسائل عيد الفطر 2011 - حسب التقارير الصحفية الأرجنتينية - المنتخب الأميركي الأول.
واستقال بييلسا من تدريب المنتخب التشيلي في الخامس من فبراير الماضي بعد خلاف حاد مع رئيس اتحاد الكرة سيرخيو خادوي، وهو ما أعلنه بييلسا خلال مؤتمر صحفي.
وتولى بييلسا تدريب المنتخب اللاتيني منذ ثلاثة أعوام ونصف العام كان أهم إنجاز له خلالها، حينما قاد تشيلي إلى الدور الثاني في مونديال جنوب أفريقيا الماضي.
وتسببت استقالة بييلسا في خروج الجماهير للمطالبة ببقائه على رأس الجهاز الفني إلا أنه أصر على الرحيل، حيث شهدت المباراة التي سبقت رحيله موقفاً مؤثراً حينما وصل رسائل عيد الفطر 2011 مشجعون وهو في دكة البدلاء خلال إشرافه على مباراة المنتخب أمام نظيره الأوروجواي بنهائيات كأس العالم 2010 رسائل عيد الفطر 2011 أفريقيا، وسلموه لافتة تعبر عن تكريمهم له، ما قاده للبكاء من فرط التأثر.
ويتمتع المدرب الأرجنتيني بشخصية قوية رسائل عيد الفطر 2011 الزائدة خصوصاً أثناء المباريات، وهو ما دعا لاعب خط وسط تشيلي وفريق أودينيزي الإيطالي ماوريسيو إيسلا "19 عاماً" رسائل عيد الفطر 2011 الدولي المؤقت بسبب صراخ المدرب المستمر عليه، حيث أكد اللاعب أن اعتزاله ليس انسحابا بل لكي لا يأخذ وضعه رسائل عيد الفطر 2011 ، آخر ولكي لا يتهمه زملاؤه والجماهير بعدم قدرته على أداء عمله رسائل عيد الفطر 2011 المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق