الجمعة، 4 مارس 2011

رسائل حب قوية 2011 - رسائل حب قويه 2011

رسائل حب قوية 2011 - رسائل حب قويه 2011





ربما جال في بال عصام شرف، وهو رسائل حب قوية 2011 في طلابه بجامعة الملك سعود في الرياض عن الهندسة المدنية، قبل عقد ونصف، أنه سيحمل رسائل حب قوية 2011 وزارية في بلاده ترتبط بتخصصه، إلا أن ثورة 25 يناير لا تزال تقدم المفاجآت، بعد أن بات شرف المهندس الأول للسياسة المصرية.
رئيس الحكومة الجديد، الذي عينه المجلس العسكري أمس، ودعاه شباب الثورة إلى أداء اليمين في ميدان التحرير، عمل في جامعة الملك سعود في الرياض أستاذا في الهندسة رسائل حب قوية 2011 من عام 1990 حتى 1994 حين انتهت فترة إعارته، قبل أن يقدم طلب تمديد لمدة عامـين. وشغـل شـرف رسائل حب قوية 2011 وزير النقل والمواصلات في حكومـة أحمد نظيف حتى ديسـمبر 2005.

يحظى رئيس مجلس رسائل حب قوية 2011 المصري الجديد عصام شرف، بقبول عام لدى غالبية قوى المجتمع المصري، نظرا لامتلاكه وجهة نظر محددة في إدارة البلاد، ر على مشروع علمي واضح المعالم. وشرف الذي شغل منصب وزير النقل والمواصلات في حكومة أحمد نظيف في الفترة من يوليو 2004 حتى ديسمبر 2005، هو أستاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة، وحاصل على الماجستير والدكتوراه من أميركا، وحاز جائزة الدولة التشجيعية ثلاث مرات. ودعاه شباب ثورة 25 يناير إلى أداء اليمين في ميدان التحرير.
أسس شرف جمعية "عصر العلم" في عام 2008، وبدأ نشاطها الفعلي بعد أن افتتحها العالم المصري الحائز علي جائزة نوبل الدكتور أحمد زويل بمكتبة الإسكندرية، وهو رئيسها الفخري. وتضم الجمعية فى عضويتها الشرفية مدير مركز أبحاث الفضاء فى جامعة بوسطن الأميركية الدكتور فاروق الباز، بالاضافة إلى نخبة من العلماء المصريين.
ويُرجع كثير من المتابعين للشأن العام أسباب ترك شرف لمنصبه في وزارة النقل، إلى تصديه لمحاولات كشف فساد حول طمس حقيقة اصطدام العبارة "السلام" رسائل حب قوية 2011 بترول قبرصية في السويس، عندما أراد رجل الأعمال المقرب من النظام السابق ممدوح إسماعيل مالك العبارة "السلام 98 " التي غرقت فى فبراير 2006 وراح ضحيتها 1033 مواطنا مصريا وسعوديا، أن يغير دفة التحقيقات حتى يهرب من التعويض ويحمل السفينة القبرصية التعويض. يُنسب إلى شرف قوله "إن أمن مصر القومى مرتبط بعلاقاتها الطيبة مع دول أفريقيا، وهذه العلاقات لن تتحقق بالزيارات والنوايا الطيبة لكن بالمصالح المشتركة، وضرورة وجود خطة تشمل ربط مصر بأفريقيا عبر الطرق وخطوط السكك الحديدية ونهر النيل". ويعتبر "أن قناة السويس لا يمكن التعامل معها باعتبارها مجرد ممر ملاحي فقط، بل لا بد من وجود أنشطة لوجستية حول القناة. ويتمسك شرف برفض التعامل مع إسرائيل، ويقدم مبرراته لذلك بالقول "أنا لست من مؤيدي رسائل حب قوية 2011 مع إسرائيل والقضية ليست أنه كان بيننا وبينهم حروب لكن القضية متمثلة في شعب فلسطيني مسجون، وبيننا خلافات جذرية معهم".
وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر قد استجاب أمس رسائل حب قوية 2011 رئيسي من مطالب "شباب ثورة 25 يناير" بقبوله استقالة رئيس الوزراء أحمد شفيق وتكليف مرشحهم عصام شرف رسائل حب قوية 2011 حكومة جديدة. وتعليقا على القرار قال شادي الغزالي حرب، أحد قيادات "ائتلاف شباب الثورة" الذي يضم ممثلي رسائل حب قوية 2011 ومجموعات شبابية متنوعة شاركت في الدعوة إلى الانتفاضة المصرية، "الحمد لله، نحن سعداء، هذا القرار استجابة لمطلب الثورة". وأضاف "طرحنا اسم عصام شرف لخلافة شفيق خلال لقاء الأحد الماضي مع المجلس الأعلى للقوات رسائل حب قوية 2011 ، وكان اختيارنا له على أساس أنه رجل تكنوقراط وفي منتهى رسائل حب قوية 2011


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق