الجمعة، 4 مارس 2011

موقع اعانة العاطلين عن العمل

موقع اعانة العاطلين  عن العمل

https://mol.gov.sa/IndividualUser/BasicInfo.aspx














عوقب لاعب أثار جدلا واسعا حين ركل بومة مصابة أثناء مباراة في الدوري الكولومبي لكرة القدم، بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية أول من موقع اعانة lلعاطلين عن العمل . وقضت رابطة الدوري بأن مدافع نادي بيريرا، لويس مورينو استفز الجمهور الأحد الماضي بركل الطائر الذي يعد تعويذة لمشجعي فريق اتليتيكو جونيور صاحب الأرض.
وقالت لجنة الانضباط في موقع اعانة lلعاطلين عن العمل الدوري "توصلت اللجنة من موقع اعانة lلعاطلين عن العمل وسائل الإعلام إلى أن لويس مورينو قام بعمل سيىء ضد طائر في مباراة موقع اعانة lلعاطلين عن العمل جونيور وبيريرا".
وأضافت "هذا الطائر يمثل موقع اعانة lلعاطلين عن العمل لجمهور الفريق موقع اعانة lلعاطلين عن العمل الأرض وبالنظر لوقوع هذا الاعتداء في ملعبهم وأمام أنظارهم، فإن هذا العمل يعتبر استفزازاً".
وحكم على مورينو أيضا موقع اعانة lلعاطلين عن العمل قدرها مليون و70200 بيسو (650 دولارا) إضافة لعقوبة الإيقاف.
ونفقت البومة في إحدى العيادات موقع اعانة lلعاطلين عن العمل التي نقلت إليها بعد موقع اعانة lلعاطلين عن العمل . ووقع الحادث في موقع اعانة lلعاطلين عن العمل 74 من المباراة بعدما أصابت الكرة البومة ودفعت موقع اعانة lلعاطلين عن العمل لإيقاف اللعب. وركل مورينو الذي بدا موقع اعانة lلعاطلين عن العمل من توقف المباراة موقع اعانة lلعاطلين عن العمل متأخر1-2 البومة بعيدا نحو خط التماس لكن الحكم لم يتخذ ضده أي إجراء.
وأثار ذلك جمهور اتليتيكو جونيور موقع اعانة lلعاطلين عن العمل مدافعة عن حقوق موقع اعانة lلعاطلين عن العمل وسبب صدمة لآلاف المشجعين الذين تابعوا ذلك عبر التلفزيون.
ووفرت الشرطة الحماية لمورينو وهو موقع اعانة lلعاطلين عن العمل الملعب، كما قدم اللاعب اعتذاره وقال إنه تلقى اتصالات تهديد بعد المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق