الخميس، 3 مارس 2011

تحميل hotspot shield launch 2011



hotspot shield launch 2011 تقارير صحفية في العاصمة hotspot shield launch 2011 بيونس آيرس أمس، اقتراب المدرب الأرجنتيني مارسيللو بييلسا "55 عاماً" من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، بعد أن فضل الأخير العرض المقدم إليه من اتحاد الكرة hotspot shield launch 2011 على عدد كبير من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة منذ استقالته من تدريب المنتخب التشيلي - على حد ذكر التقارير الصحفية.
وأوضحت التقارير أيضا أن العرض السعودي الذي تلقاه المدرب الأرجنتيني الملقب بـ"المجنون" هو الأعلى مادياً من بين العروض الأخرى، كاشفة أنه وصل إلى خمسة ملايين دولار في السنة الواحدة دون أن تكشف أو تشير إلى مدة العقد أو أية تفاصيل أخرى.
وأشارت التقارير الأرجنتينية نفسها إلى أن hotspot shield launch 2011 العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يعمل على تطوير وتغيير البرامج الرياضية بعد توليه المهمة الجديدة خلفاً للأمير سلطان بن فهد، وأنه يسعى إلى إعادة المنتخب السعودي للواجهة عن طريق الاستعانة بمدرب كبير في حجم الأرجنتيني الشهير بييلسا.
وأكدت التقارير أن من أبرز منافسي المنتخب السعودي على بييلسا، المنتخب القطري الأول الذي قدم له عرضاً يصل إلى أربعة ملايين دولار للسنة.
يذكر أن الاتحاد القطري تعاقد أخيراً مع مدرب الأهلي السعودي السابق الصربي ميلوفان رايفتش.
كما يدخل على خط المنافسة لخطف بييلسا - hotspot shield launch 2011 التقارير hotspot shield launch 2011 الأرجنتينية - المنتخب الأميركي الأول.
واستقال بييلسا من تدريب المنتخب التشيلي في الخامس من فبراير hotspot shield launch 2011 بعد خلاف حاد مع رئيس اتحاد الكرة سيرخيو خادوي، وهو ما أعلنه بييلسا خلال مؤتمر صحفي.
وتولى بييلسا تدريب المنتخب اللاتيني منذ ثلاثة أعوام hotspot shield launch 2011 العام كان أهم إنجاز له خلالها، حينما قاد تشيلي إلى الدور الثاني في hotspot shield launch 2011 جنوب أفريقيا الماضي.
وتسببت استقالة بييلسا في خروج الجماهير hotspot shield launch 2011 ببقائه على رأس الجهاز الفني إلا أنه أصر على الرحيل، حيث شهدت المباراة التي سبقت رحيله موقفاً مؤثراً حينما وصل إليه hotspot shield launch 2011 وهو في دكة البدلاء خلال إشرافه على مباراة المنتخب أمام نظيره الأوروجواي بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وسلموه لافتة تعبر عن تكريمهم له، ما قاده للبكاء من فرط التأثر.
ويتمتع المدرب الأرجنتيني بشخصية قوية hotspot shield launch 2011 الزائدة خصوصاً أثناء المباريات، وهو ما دعا لاعب خط وسط تشيلي وفريق أودينيزي الإيطالي ماوريسيو hotspot shield launch 2011 "19 عاماً" للاعتزال الدولي المؤقت بسبب صراخ المدرب المستمر عليه، حيث أكد اللاعب أن اعتزاله ليس انسحابا بل لكي لا يأخذ وضعه منحنى، آخر ولكي لا يتهمه زملاؤه والجماهير بعدم قدرته على أداء عمله بالشكل hotspot shield launch 2011

hotspot shield launch 2011 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق