الجمعة، 4 مارس 2011

رسائل حب 2012 لايفوتك



ربما رسائل حب 2012   في بال عصام شرف، وهو يحاضر في طلابه بجامعة الملك سعود في الرياض عن الهندسة المدنية، قبل عقد ونصف، أنه سيحمل حقيبة وزارية في بلاده ترتبط بتخصصه، إلا أن ثورة 25 يناير لا تزال تقدم المفاجآت، بعد أن بات شرف المهندس الأول رسائل حب 2012   المصرية.
رئيس الحكومة رسائل حب 2012   ، الذي عينه المجلس العسكري أمس، ودعاه شباب الثورة إلى أداء اليمين في ميدان التحرير، عمل في جامعة الملك سعود في الرياض أستاذا في الهندسة المدنية من عام 1990 حتى 1994 حين انتهت فترة إعارته، قبل أن يقدم طلب تمديد لمدة عامـين. وشغـل رسائل حب 2012   منصب وزير النقل رسائل حب 2012   في حكومـة أحمد نظيف حتى ديسـمبر 2005.

يحظى رئيس مجلس الوزراء المصري الجديد عصام شرف، بقبول عام لدى غالبية قوى المجتمع المصري، نظرا لامتلاكه وجهة نظر محددة في إدارة البلاد، قائمة على رسائل حب 2012   علمي واضح المعالم. وشرف الذي شغل منصب وزير النقل والمواصلات في حكومة أحمد نظيف في الفترة من يوليو 2004 حتى ديسمبر 2005، هو أستاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة، وحاصل على الماجستير والدكتوراه من أميركا، وحاز جائزة الدولة التشجيعية ثلاث مرات. ودعاه شباب ثورة 25 يناير إلى أداء اليمين في ميدان التحرير.
أسس شرف جمعية "عصر العلم" في عام 2008، وبدأ نشاطها الفعلي بعد أن افتتحها العالم المصري الحائز علي جائزة نوبل الدكتور أحمد زويل بمكتبة الإسكندرية، وهو رئيسها رسائل حب 2012   . وتضم الجمعية فى عضويتها الشرفية مدير مركز أبحاث الفضاء فى جامعة بوسطن الأميركية الدكتور فاروق الباز، رسائل حب 2012   إلى نخبة من العلماء المصريين.
ويُرجع كثير من المتابعين للشأن العام أسباب ترك شرف لمنصبه في وزارة النقل، إلى تصديه لمحاولات كشف فساد حول طمس حقيقة اصطدام العبارة "السلام" بسفينة بترول قبرصية في السويس، عندما أراد رجل الأعمال المقرب من النظام السابق ممدوح إسماعيل مالك العبارة "السلام 98 " التي غرقت فى فبراير 2006 وراح ضحيتها 1033 مواطنا مصريا وسعوديا، أن يغير دفة التحقيقات حتى يهرب من التعويض ويحمل السفينة القبرصية التعويض. يُنسب إلى شرف قوله "إن أمن مصر القومى مرتبط بعلاقاتها الطيبة مع دول أفريقيا، وهذه العلاقات لن تتحقق بالزيارات والنوايا رسائل حب 2012   لكن بالمصالح المشتركة، وضرورة وجود خطة تشمل ربط مصر بأفريقيا عبر الطرق وخطوط السكك الحديدية ونهر النيل". ويعتبر "أن قناة السويس لا يمكن التعامل معها باعتبارها مجرد ممر ملاحي فقط، بل لا بد من وجود أنشطة لوجستية حول القناة. رسائل حب 2012   شرف برفض التعامل مع إسرائيل، ويقدم مبرراته لذلك بالقول "أنا لست من مؤيدي التعاون مع إسرائيل والقضية ليست أنه كان رسائل حب 2012   وبينهم حروب لكن القضية متمثلة في شعب فلسطيني مسجون، وبيننا خلافات جذرية معهم".
وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر قد استجاب أمس رسائل حب 2012   رئيسي من مطالب "شباب ثورة 25 يناير" بقبوله استقالة رئيس الوزراء أحمد شفيق وتكليف مرشحهم عصام شرف بتأليف رسائل حب 2012   جديدة. وتعليقا على القرار قال شادي الغزالي حرب، أحد قيادات "ائتلاف شباب الثورة" الذي يضم ممثلي أحزاب ومجموعات شبابية متنوعة شاركت في الدعوة إلى الانتفاضة المصرية، "الحمد لله، نحن سعداء، هذا القرار استجابة لمطلب الثورة". وأضاف "رسائل حب 2012   اسم عصام شرف لخلافة شفيق خلال لقاء الأحد الماضي مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وكان اختيارنا له على رسائل حب 2012   أنه رجل تكنوقراط وفي منتهى النزاهة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق