الخميس، 3 مارس 2011

hotspot shield launch 2011

تحميل hotspot shield launch 2011

hotspot shield launch 2011 تقارير صحفية في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس أمس، اقتراب المدرب الأرجنتيني مارسيللو بييلسا "55 عاماً" من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، بعد أن فضل الأخير العرض المقدم إليه من اتحاد الكرة السعودي على عدد كبير من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة منذ استقالته من تدريب hotspot shield launch 2011 التشيلي - على حد ذكر التقارير الصحفية.
وأوضحت التقارير أيضا أن العرض السعودي الذي تلقاه المدرب hotspot shield launch 2011 الملقب بـ"المجنون" هو الأعلى مادياً من بين العروض الأخرى، كاشفة أنه وصل إلى hotspot shield launch 2011 ملايين دولار في السنة الواحدة دون أن تكشف أو تشير إلى مدة العقد أو أية تفاصيل أخرى.
وأشارت التقارير الأرجنتينية نفسها إلى أن الرئيس العام لرعاية hotspot shield launch 2011 الأمير نواف بن فيصل يعمل على تطوير وتغيير البرامج الرياضية بعد توليه المهمة الجديدة خلفاً للأمير سلطان بن فهد، وأنه يسعى إلى إعادة المنتخب السعودي للواجهة عن طريق الاستعانة بمدرب كبير في حجم hotspot shield launch 2011 الشهير بييلسا.
وأكدت التقارير أن من أبرز منافسي المنتخب السعودي على بييلسا، المنتخب القطري الأول الذي قدم له عرضاً يصل إلى أربعة ملايين دولار للسنة.
يذكر أن الاتحاد القطري تعاقد أخيراً مع مدرب الأهلي hotspot shield launch 2011 السابق الصربي ميلوفان رايفتش.
كما يدخل على خط المنافسة لخطف بييلسا - حسب التقارير الصحفية الأرجنتينية - المنتخب الأميركي الأول.
واستقال بييلسا من تدريب المنتخب التشيلي في الخامس من فبراير hotspot shield launch 2011 بعد خلاف حاد مع رئيس اتحاد الكرة سيرخيو خادوي، وهو ما أعلنه بييلسا خلال مؤتمر صحفي.
وتولى بييلسا تدريب المنتخب اللاتيني منذ ثلاثة أعوام ونصف العام كان أهم إنجاز له خلالها، حينما قاد تشيلي إلى الدور الثاني في مونديال جنوب أفريقيا الماضي.
وتسببت استقالة بييلسا في خروج الجماهير للمطالبة ببقائه على hotspot shield launch 2011 الجهاز الفني إلا أنه أصر على الرحيل، حيث شهدت المباراة التي سبقت رحيله موقفاً مؤثراً حينما وصل إليه مشجعون وهو في دكة البدلاء خلال إشرافه على مباراة المنتخب أمام نظيره الأوروجواي بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وسلموه لافتة hotspot shield launch 2011 عن تكريمهم له، ما قاده للبكاء من فرط التأثر.
ويتمتع المدرب الأرجنتيني بشخصية قوية وبعصبيته الزائدة hotspot shield launch 2011 أثناء المباريات، وهو ما دعا لاعب خط وسط تشيلي وفريق أودينيزي الإيطالي ماوريسيو إيسلا "19 عاماً" للاعتزال الدولي hotspot shield launch 2011 بسبب صراخ المدرب المستمر عليه، حيث أكد اللاعب أن اعتزاله ليس hotspot shield launch 2011 بل لكي لا يأخذ وضعه منحنى، آخر ولكي لا يتهمه hotspot shield launch 2011 والجماهير بعدم قدرته على أداء hotspot shield launch 2011 بالشكل hotspot shield launch 2011 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق